منتديات كشافة العلمة
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات كشافة العلمة و كم يسعدنا إنظمامك إلينا اهلا و سهلا بك بيننا


مرحبا بكم في منتديات كشافة العلمة فوج الخلود *-تميز هادف*عمل تافع-*
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر شعبية
محطات مضيئة من تاريخ فوج الخلود مع تصحيح لبعض أخطاء الجوال بلال
أهمية المخيمات الكشفية في حياة الفرد ( الكشاف )
فــــن الحبـــــــال (العــــقد الكـــــــشفية)
كيفية التسجيل في منتديات كشافة العلمة
صور المخيم التاسع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة
المعرض الكشفي الثاني لفوج الخلود 09/10/ماي 2011
ثلاث من كن فيه وجد حلاوة الايمان
كلمات لها معنى
تعريف وحدة الكشاف
آية قرآنية تقرأ من اليمين الى اليسار والعكس,,,,,, سبحان الله العظيم !!

شاطر | 
 

  رحــــلة البـحث عـــــن مكان التخييم القائد سمير +القائد عبد الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 31
الموقع : حي حيرش إبراهيم قوطالي العلمة رقم 3

مُساهمةموضوع: رحــــلة البـحث عـــــن مكان التخييم القائد سمير +القائد عبد الله   الجمعة يونيو 17, 2011 4:47 pm

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

t][url=http://www.7ammil.com [img/index.php/files/guest/d20e7d39e797580c2444e1c5b6d8986e][img][/img][/url][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://scouts.yoo7.com
فريد الجزائري

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 42
الموقع : العلمة

مُساهمةموضوع: و يا لها من رحلة بحث   السبت يونيو 25, 2011 4:02 pm

أحدهما نسي بطاقة التعريف الوطنية ، و الثاني بات يبحث عن مكان للمبيت ، و لا تخبرني عن المصاريف فقد طبقا البد الكشقي التاسع بدقة ..... ربي يجيبها في الصواب برك Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 31
الموقع : حي حيرش إبراهيم قوطالي العلمة رقم 3

مُساهمةموضوع: رد على العضو فريد الجزائري   السبت يونيو 25, 2011 7:44 pm

يقول المثل العربي ذاك الشبل من ذاك الأسد Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://scouts.yoo7.com
الجوال بلال
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
نقاط : 195
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26
الموقع : حي بوسيف موسى العلمة

مُساهمةموضوع: رد: رحــــلة البـحث عـــــن مكان التخييم القائد سمير +القائد عبد الله   السبت يونيو 25, 2011 8:41 pm

الرحلة لي مايصراوش فيها المشاكل تتنسى
بصح الرحلة لي
يصراو في مشاكل تب
قى راسخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.scoutsarena.com/muntada/attachment.php?attachmentid=3
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 31
الموقع : حي حيرش إبراهيم قوطالي العلمة رقم 3

مُساهمةموضوع: رد: رحــــلة البـحث عـــــن مكان التخييم القائد سمير +القائد عبد الله   الأحد يونيو 26, 2011 10:16 am

أنا معك يا أخ بلال لكن شكون يفهم فريد الجزائري ... Question Question Question Question Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://scouts.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: و يقول المثل   الأربعاء يونيو 29, 2011 7:53 pm

و يقول المثل...النار تولد الرماد Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 31
الموقع : حي حيرش إبراهيم قوطالي العلمة رقم 3

مُساهمةموضوع: رد للقائد فريد   الخميس يونيو 30, 2011 9:53 am

وما توفيقي إلا من عند الله . لكن لو جاء مكان التخييم على يدي هذان القائدان لما وضعت هذا المثل الذي يجرح الفؤاد يا قائد الفوج الرائد في مدينة العلمة
scratch scratch scratch scratch scratch scratch Question Question Question Question Question Question Question Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://scouts.yoo7.com
فريد الجزائري

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 42
الموقع : العلمة

مُساهمةموضوع: سلامة قؤادك يا أخي   الخميس يونيو 30, 2011 2:46 pm

ما كنت أظنك رقيق القلب ،مغمور الاحساس هكذا يا سمير .......إنما كلام نلاطفكم به لتنشرح به الأنفس و لترتسم البسمة على الشفاه و لينشط الجسم للعمل...و الله أسأل أن يجعلك خيرا مني في الدنيا و رفيقا لي في الأخرة بين يدي المصطفى صلى الله عليه و سلم ، فإنما الأعمال هنا و القلوب إن صدقت النيات هناك ......و كل شيئ بقدر الله و توفيقه .... flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحــــلة البـحث عـــــن مكان التخييم القائد سمير +القائد عبد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كشافة العلمة :: ألبوم الصور-
انتقل الى: